الاستثمار العقاري في تركيا

شركة بوابة إسطنبول تستخرج أول جنسية تركية من خلال الإستثمار العقاري في تركيا

[aiovg_video id=12101]

 

إستخراج أول جنسية تركية تنفذها شركة بوابة إسطنبول للإستثمارات العقارية من خلال الإستثمار العقاري في تركيا بمدة لا تتـجاوز الشـهر.

وقد نفذنا معاملة الجنسية التركية بعد صدور قرار قانون الإستثمار العقاري في تركيا بأكثر من 250 ألف دولار في 18 سبتمبر 2018 حيث قمنا بكافة الإجراءات التي نص عليها القانون الجديد وسلمت شهادة الجنسية التركية للمستثمر (عبد الله العقاد).

فــي البداية شرعنا بإجــراءات الجنسية التركية للمستثمر بــعــد أن أكمل إجــراءات الشراء و التقـيـيـم و الحـجـز علـى العـقـار  والتـقديم للجنسية التـركـية وكان ذلك في تاريخ (29/11/2018) وفي تاريخ (25/12/2018) صدر قرار منح الجنسية التركية له ولأسرته.

بـعــد إستـلام المسـتـثـمـر شهادة الجنسية قام بطلب الهوية التركية وطلـب جواز سـفر تركـي، حيث صدرت  الجوازات والهويات التركية له ولأسـرته في مدة 15 يوم.

والجدير بالذكر أن المستثمر قد تقدم بطلب الهوية والجواز التركي وهو في دولة الإمارات من خلال السفارة التركية بـدون السـفر لتـركيا.

نوضح هنا أنه عندما قدمنا للمستثمر طلب الجنسية لم يشترط حضور الزوجة و الأولاد، فقط تم طلب  المستثمر  (الــزوج) للحضور لإستخراج إقامة مستثمر.

أمـا معامـلة الجـنسية لم يحضر ونحن شركة بوابة إسطنبول قمنا بكافة الإجراءات اللازمة نيابة عن المستثمر بالوكالة.

 

إجراءات الشراء وآلية الدفع وتحويل الأموال في الإستثمار العقاري في تركيا

 

وقد أصدر المستثمر وكالة لنا بالقيام بكافة الإجراءات  من شراء العقار وعمل التقييم العقاري وتجهيز المستندات والحجز على العقار لمدة ثلاث سنوات وتقديم الأوراق الخاصة بالجنسية وهو خارج تركيا، وقد تابعنا ملفه في دائرة الجنسية حتى حصوله على الجنسية التركية .

 

و الجـديـر بـالـذكر أيضا أن الشركة قد نفذت حالياً 18 جنـسـية تركية لمستـثـمرين جـدد حيث يـسـتــطـيــع المـستـثـمر عمل وكـالة كاملة بداية من شراء العقار حتى تنفيذ الجنسية ونحن نقوم بكافة العمليات حتى صدور الجنسية ونطلب من المستثمر الحـضــور مــرة واحــدة فـقــط عــنـد مـقـابـلـة الإقـامــة، وبـعـد صــدور الـجـنـسية التركية نرسلها ويحصل عليها وهو خارج تركيا.

 

ونود الاشارة الي أن إستخراج الجنسية التركية بالاستثمار العقاري في تركيا لها مميزات منها:

 

أنها تؤهلك بأن تصبح مواطن تركي لك كافة الحقوق وعليك كافة الواجبات مثل التركي تماماً ويكون لك في حريـة السفر الى أكثـر من 111 دولة بدون فيزا والاستفادة من مزايا الرعاية الطبية والتعليم الممتاز، والإنتخاب، والتصويـت.

عـلاوة علـــى ذلك فـإن نـمط الحيـاة هو الأقرب للشرق الأوسط.

 

يشير الرئيس التنفيذي لشركة بوابة إسطنبول السيد فؤاد عبد الفتاح بدوي إلى أمور يجب مراعاتها حول

الاستثمار في تركيا والحصول على الجنسية التركية منـها :

التـأكــد مــــن سـلامــة الطـــابــو (الصـك).

يجـب شـراء العقـار مــن مواطن تركي.

أن يكـون العقار عبارة عـن فرصـة حقيقية للاسـتثمار ( ليس كافـي لكي يـتـم شراء العقار ).

أن يكون العقـار منـاسـب للجـنسية (تـوجـد عقـارات لايمـكن التقـدم مـن خـلالـها للجنـسية).

أن يكون السعر الحقيقي للعقار مماثل لدى شركات التقييم العقاري المعتمدة من الحكومة التركية.
( سعر الشراء نفس السعر المكتوب في التقييم ونفسه المكتوب في الطابو ).

 

خلاصة القول:

يبدو أن خطــوة الحكومة التركية الأخيـرة الراميـة إلــى تسهيل معايير حصول المستثمرين الأجانب على الجنسية التركية  أثارت إهتمام المستثمرين العرب.

 

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العقارات في تركيا في موقع بوابة اسطنبول للعقارات

 

Compare

Call Now

Open chat
تواصل معنا