شروط وكيفية الحصول على الجنسية التركية 

قانون الحصول على الجنسية التركية الجديد

شروط وكيفية الحصول على الجنسية التركية

الحصول على الجنسية التركية | آخر تحديث:13-03-2020

الجنسية التركية – الجنسيه التركيه – الحصول على جنسية تركية – الحصول على جنسية تركيا
طرق الحصول على الجنسية التركية – كيفية الحصول على الجنسية التركية – شروط الجنسية التركية
الجنسية التركية 2020 – الجنسية التركية 2021 – الجنسية التركية 2022

استثناءات قانون الجنسية 2020 الجديد

الحصول الاستثنائي على الجنسية التركية

الجنسية التركية من خلال التملك

وفقًا للوائح الجديدة المنشورة في الجريدة الرسمية في يوم 18 سبتمبر لعام 2018. قد يحق للأجانب الذين يستوفون أيًا من المعايير التالية الحصول على الجنسية التركية، رهناً بقرار رئيس جمهورية تركيا:

  • تقديم إثبات من وزارة الصناعة والتكنولوجيا يفيد بتحقيق الحد الأدنى من الاستثمار الرأسمالي الثابت بمبلغ 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة الأجنبية أو الليرة التركية.
  • تقديم إثبات من وزارة البيئة والتخطيط العمراني يفيد بحيازة عقار بمبلغ لا يقل عن 250,000 دولار أمريكي أو ما يعادله من العملة الأجنبية أو الليرة التركية بعقد ملكية مشروط بعدم بيع العقار قبل مدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • تقديم إثبات من وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية بتوفير فرص عمل لما لا يقل عن 50 شخصًا.
  • تقديم إثبات من وكالة التنظيم والرقابة المصرفية بإيداع ما لا يقل عن 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة الأجنبية أو الليرة التركية في بنوك عاملة في تركيا شريطة عدم سحب المبلغ قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل.
  • تقديم إثبات من وزارة الخزانة والمالية يفيد بشراء سندات حكومية بقيمة 500,000 دولار أمريكي على الأقل أو ما يعادله من العملة الأجنبية أو الليرة التركية شريطة عدم بيع السندات قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل.
  • تقديم إثبات من هيئة أسواق المال التركية يفيد بشراء حصة في صندوق للاستثمار العقاري أو حصة في صندوق لاستثمار رأس مال المجازفة بمبلغ لا يقل عن 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة الأجنبية أو الليرة التركية شريطة عدم بيعها قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل.

 

 فيديو يلخص معايير وشروط الحصول على الجنسية التركية عن طريق  الاستثمار العقاري 

للتواصل عبر الواتس أب أو الاتصال المباشر عبر الرقم التالي

00905071608888

المصدر

Call Now

Compare