تقديم معاملة جنسية تركية جديدة عن طريق الاستثمار العقاري2020-2021

تقديم معاملة جنسية تركية جديدة عن طريق الاستثمار العقاري2020-2021

رغم الأوضاع الحالية من تفشي فيروس كرونا، ومع اقتصاد العالم الآخذ بالتدهور، إلا أن الطلب على العقارات التركية والجنسية التركية عن طريق العقار مستمر.

وبالرغم من المعوقات الحالية إلا ان شركة بوابة اسطنبول ما زلت تستقبل العديد من طلبات المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار العقاري في تركيا،
وندعوا الله أن يرفع الغمة عن العالم.

قامت شركة بوابة اسطنبول بالتقديم على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري للمستثمر وعائلته وذلك بتاريخ 26/10/2020.

الجنسية التركية عن طريق العقار

حيث قامت شركة بوابة اسطنبول لإستثمار والاستشارات العقارية بإتمام معاملة الشراء والإستحواذ لمجموعة من الشقق السكنية المطابقة لشروط الجنسية التركية في مدينة اسطنبول.

وبعد أن أتمت الشركة عملية الشراء والاستحواذ على هذه العقارات قامت بالتقديم على معاملة الحصول على شهادة مطابقة العقارات التي تم شراؤها لشروط الجنسية التركية عن طريق الإستثمار العقاري.

ونتيجة لذلك نجحت الشركة في استخراج وثيقة المطابقة وبعدها قامت بالتقديم على الإقامة الإستثمارية للمستثمر وحصل عليها بفضل الله أولاً وبفضل جهود العاملين في شركة بوابة اسطنبول للعقارات.

وعملت شركة بوابة اسطنبول على تجهيز المستندات اللازمة للتقديم على الجنسية التركية والتأكد من صحة الأوراق الثبوتية والتصديقات التي عليها، وبعدها قامت الشركة بالتقديم على الجنسية التركية للمستثمر وعائلته بموجب الوكالة التي منحوها للشركة. نتمنى لهم التوفيق والنجاح في بلدهم الثاني تركيا، وفي انتظار اكتسابهم الجنسية التركية واستلام الجوازات والهويات التركية.

آخر تحديث 02/11/2020

مقالات ذات صلة

Call Now

Compare

اكتب كلمة البحث