كلمة رئيس مجلس الإدارة

م.فؤاد عبدالفتاح بدوي
رئيـس مـجـلس الإدارة

  • عملت شركة بوابة إسطنبول للاستثمار والاستشارات العقارية” منذ بداية تأسيسها ‏عام 2012 على أن تكون رائدة العمل العقاري في تركيا، وحرصت على أن تكون حلقة‏ وصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من جهة وأصحاب الشركات العقارية من جهــة أخـــرى.

 

  • لقد تحقق بفضل الله حلمنا بتطوير شركتنا التي وضعنا فيها خلاصة تجربتنا الطويلة بهذا المجال بما يتوافق مع إستراتيجيتنا الهادفة إلى تأسيس كيان متكامل قادر على النمو والتطور مع متطلبات السوق التركية، وذلك بالاعتماد على خبرتنا الواسعة وقوة ومكانة الاقتصاد التركـي.

 

  • لقـد ساهم عدد من العوامل في تحقيق نجاحنا الحالي، منها تضافر الجهود المشتركة للعاملين في بـوابـة إسـطـنـبـول والعلاقات الإستراتيجية الوطيدة التي بنيناها مع مستثمرينا وشركائنا، وإيماننا بالقيم والمبادئ التجارية الخالصة التي تكفل المنفعة المتبادلة على مبدأ “رابح- رابح”، فضلًا عن التزامنا بتقديم عروض ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

 

  • ومن أجل مواكبةً مقتضيات المرحلة الحالية والمستقبلية وانطلاقاً من رؤيتنا الشاملة لواقع سوق العقار التركي ، أطلقنا هوية جديدة بشكل عصري في بوابة إسطنبول من شأنها أن تؤهلنا للعمل بشكل تفاعلي أكثر التزامًا يعكس مسؤولية الشـركة اتجاه مستثمريها، فيما يحدونا أمل كبير بمستقبل نقدم فيه أفضل ما لدينا من حدمات في جميع المدن التركية.

 

  • وعليه فإن مهمتنا تكمن بضرورة أن نحمل العبء عـن المستثمر لتوفير وقته وجهده وماله ونقدم له العديد من الخدمات ومساعدته في اختيار العقارات الخالية من أي رهونات أو مشـاكل وذات العائد المرتفع وإنجاز عمليات البيع والشراء مقابل نسبة معقولة ومنافسة، ‏وأود أن أذكر أن شركتنا أبرمت العديد من الصفقات من الأصول والأراضي والأملاك والمشاريع بكافة مناطق إسطنبول ‏ويلوا وضواحيها ومدن تركيا بأسلوب احترافي  لجميع الأطراف ومازلنا على العهد ولدينا العديد من قصص النجاح.

 

  • وأود أن أذكر بأن بوابة اسطنبول ملتزمة بالانسجام مع توجهات الخطة الاقتصادية التركية الطموح التي تبنتها الحكومة والمعروفة باسـم “رؤية 2023″، ونعمل على أن نكون جزءاً أساسياً يعمل بالتوازي لتنمية السوق العقاري وفـقاً لتوجهات الرئيس: رجـب طيب أردوغان.

 

  • تسعى “ بوابة إسطنبول ” لخـدمة المستثمرين من خلال ‏فـريـق عـمل متمرس يحـرص على إرضاء المستثمر ويلتـزم بقواعد السلوك المهني و أخلاقياته بمستوى ‏عالٍ من الاحترافية والشفافية.

 

 

Compare

Call Now

Open chat
تواصل معنا