1- الحصول على تأشيرة التركية

الحصول على التأشيرة التركية

قبل الدخول إلى تركيا،  يجب عليك زيارة evisa.gov.tr  والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة تركية.

تأشيرة التركية الإلكترونية صالحة للأغراض السياحية والتجارية فقط. التأشيرة التركية الإلكترونية صالحة لأغراض أخرى مثل تصريح التعليم أو العمل، يرجى زيارة أقرب قنصلية تركية.

يمكنك التحقق مما إذا كنت مؤهـلا للحصـول  على التأشـيرة الإلكتـرونية مـن خلال النـقر على ” الصفحة الرئيسية> تطبيق” واختيار بلدك / منطقة وثيقة السفر.

يجب على كل مسافر الحصول على تأشيرة إلكترونية منفصلة، ​​بما في ذلك الأطفال الرضع و الأطفال (حتى إذا تم تضمين الأطفال / الأطفال في جوازات سفر والديهم).

يجب أن يكون مستند السفر صالحا لمدة 6 أشهر على الأقل من التاريخ الذي تنوي دخول تركيا.

حسب جنسيتك، قد تكون هناك متطلبات إضافية. سيتم اطلاعك على هذه المتطلبات بعد تحديد تواريخ الجنسية والسفر .

يمكنك فقط إجراء الدفع بواسطة بطاقة الإتمان / الخصم الخاصة ب ماستر كارد و فيزا و يونيون. البطاقة غير مطلوبة لتكون تحت اسمك. يرجى التأكد من أن بطاقتك تحتوي على “3D نظام تأمين” وأنها مفتوحة للمعاملات الدولية.

بعد أن تتلقى “رسالة التحقق من عنوان البريد الإلكتروني”، يجب النقر فوق الزر “موافقة” والمتابعة في عملية الدفع خلال 24 ساعة وإلا، فإن التطبيق الخاص بك سوف ينتهي، لن يقبل النظام الدفع، وسوف تحتاج إلى إنشاء جديد تطبيق.

2- فتح حساب بنكي

فتح حساب بنكي

من أجل التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة، تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي في تركيا. يمكنك فتح حساب بسهولة عن طريق زيارة أقرب فرع. لفتح حساب، تحتاج إلى توفير ما يلي:

  • جواز السفر وصورة من جواز السفر.
  • عنوان الإقامة في تركيا لتسليم البيانات والإخطارات الأخرى.

في بعض الحالات، من أجل تجنب الحسابات المصرفية الخصم غير المستخدمة، فرع البنك قد يطلب منك للحصول على رقم الهوية الضريبية حيث يمكنك أن تأخذ بسهولة من أقرب مكتب الضرائب ووديعة.

3- تصريح عمل

الحصول على تصريح الإقامة في تركيا للمتقدمين الدولي

توفير التوازي في ممارسة القانون الدولي وقواعد القانون الدولي لها مكان في خلق نظام واحترام كرامة الإنسان ومنع انتهاكات حقوق الإنسان.
ضمن هذا النطاق، والأجانب في البلاد لدينا حقوق والتزامات مختلفة. تشكل تصاريح إقامة أساس قانوني لإقامة الأجانب في بلادنا في إطار هذه الحقوق والواجبات.

  • وفقا لقانون الأجانب وحماية الدولية رقم 6458، يجب على وثيقة تصريح الإقامة الوقوف لتصريح صدر لغرض البقاء في تركيا. هذه الوثيقة التي تمنحها السلطات المختصة تخول الحق في الإقامة في مكان معين في تركيا لفترة معينة من الزمن.
  • يصدر تصريح الإقامة الذي يكتسي أهمية كبيرة من حيث توفير وحماية النظام العام بناء على طلبوالطلب من قبل أجنبي مع المستندات المطلوبة تقدم على أنه يستوفي الشروط ذات الصلة.

تصريح الإقامة في تركيا التطبيق

  • ويجب على الأجانب الذين سيبقون في تركيا يتجاوز مدة الاعفاء من تأشيرة الدخول أو تأشيرة أو أكثر من تسعين يوما الحصول على تصريح إقامة. كما من المتوقع من قبل القانون، سيكون من الممكن قريبا لتقديم مع القنصليات في بلد أجنبي على الجنسية أو الإقامة القانونية، كما سيتم الإعلان عن ذلك. حتى اعتماد هذا الإجراء، يجب أن تقدم طلبات الحصول على تصاريح الإقامة مع المحافظات.
  • وفقا للقانون المذكور، ويرافق لم يعد صالحا، وبالإضافة إلى ذلك، تصدر وثائق تصريح إقامة التالية تطبيقاتها بشكل منفصل لكل أجنبي. يجوز تلك التطبيقات في شخص وكذلك له / لها ممثل قانوني أو محام. ومع ذلك، إذا رأت الإدارة ضرورة لذلك قد يتطلب الأمر أيضا الأجانب أن يكون حاضرا في وقت تقديم الطلب.

بموجب القانون رقم 6735، وقد تضمنت حكما ينص على أن التطبيقات ويمكن أيضا إجراء من خلال الوسيط المعتمد في نطاق المادة 21 من القانون رقم 6458.
المأذون الوسيط يشير إلى المؤسسات أو المنظمات المخولة من قبل المديرية العامة والخاصة تحدد مؤهلات وأطر عمل عليها عن طريق التنظيم.

المدى القصير ينظم تصريح إقامة في المواد 31-33 من قانون الأجانب وحماية الدولية رقم 6458. بالإضافة إلى ذلك، المدى القصير ينظم تصريح إقامة في المادتين 28 و 29 من اللائحة التنظيمية لتنفيذ قانون الأجانب والحماية الدولية

الأجانب الذين سوف إقامة الأعمال التجارية أو التجارية اتصالات

إذا كان الأجانب تتطلب الإقامة تسمح أكثر من ثلاثة أشهر لهذا الغرض، رسالة دعوة أو سيتم طلب وثائق مماثلة من الأشخاص أو الشركات ليتم الاتصال. الأجانب الذين لا يعملون في تركيا ولكن سوف تجعل الاستثمار في نطاق والمبلغ الذي يحدده مجلس الوزراء، وأزواجهم الأجانب، له وأولادها القاصرين الأجانب أو الأطفال المعالين الأجنبي؛ يتم إصدار تصريح إقامة على أساس هذا الغرض خمس سنوات على الأكثر. والغرض
من التغييرات التي بلغ عددها قانون العمل الدولي 6735 ولدت في قانون معدودة 6458 هو تعزيز الأجانب الذين سوف تساهم في دعم الاقتصاد الوطني و توفير الراحة لهم على العمليات تصريح إقامة.

ما هي شروط قصيرة الأجل تصريح الإقامة في تركيا ؟

مطلوب الأجنبي لاستيفاء الشروط المنصوص عليها في المادة 32 من القانون رقم 6458 لديك تصريح إقامة على المدى القصير.

  1. تقديم دعم المعلومات والوثائق المتعلقة سبب للبقاء في تركيا.
  2. لا تقع في نطاق المادة 7 من القانون ذي الصلة.
  3. للعيش في ظروف الإقامة التي تتوافق مع معايير الصحة والسلامة العامة.
  4. بناء على طلبها، ليقدموا شهادة سجل جنائية صادرة عن السلطات المختصة في بلدهم الجنسية أو الإقامة القانونية.
  5. تقديم معلومات عن عناوينهم للبقاء في تركيا

ما هي أسباب الرفض، غير التجديد أو الإلغاء من قصير الأجل تصريح الإقامة؟

تحت الحالات التالية لا يجوز منح تصريح إقامة على المدى القصير، تلغى إذا صدر، ولا يجوز تجديدها في الحالات التالية:

  1. واحد أو أكثر من الشروط المنصوص عليها للحصول على تصريح إقامة على المدى القصير لا يتم الوفاء أو لم تعد تنطبق.
  2. ثبت أن يستخدم تصريح الإقامة خارج أغراض تلك صدوره.
  3. هناك قرار إزالة الحالي أو حظر دخول إلى تركيا فيما يتعلق الأجنبي.
  4. على انتهاك بشأن الفترة التي عاش خارج تركيا.
  5. تقديم معلومات عن عناوينهم للبقاء في تركيا.

من أجل الحصول على تصريح إقامة في تركيا على المدى القصير

يجب عليك زيارة e-ikamet.goc.gov.tr من أجل ملء الاستمارات على الانترنت وتحديد موعد و سيتم إعطاؤك تاريخ الموعد للمقابلة. يتوقع منك أن تقدم الوثائق المذكورة أدناه خلال المقابلة.

  1. الإقامة استمارة الطلب تصريح
  2. الأصل ونسخة من جواز أو وثيقة السفر
  3. أربعة البيومترية (حجم جواز السفر) والصور
  4. إعلان بشأن الموارد المالية الكافية والمستدامة لمدة الإقامة (جاء في استمارة الطلب، ويجوز للسلطة أن يطلب الوثائق المؤيدة).
  5. وثيقة رسمية بشأن ملكية مقدم الطلب من الإقامة إذا امتلك الممتلكات غير المنقولة في تركيا.
  6. التأمين الطبي صالح (أحد الخيارات التالية، تكون كافية):
    • وثيقة تسهيل الخدمات الصحية في تركيا في نطاق اتفاقات الضمان الاجتماعي الثنائية
    • وثيقة توفير الصادرة عن مؤسسة الضمان الاجتماعي
    • وثيقة بشأن الطلب المقدم إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي التي يشملها التأمين الصحي العام
    • التامين الصحي الخاص
  7. لمزيد من المعلومات حول تقديم الوثائق، الرجاء الضغط هنا.

من أجل الحصول على تصريح إقامة في تركيا على المدى الطويل

يجب أن الأجانب قد أقام بشكل مستمر في تركيا لمدة ثماني سنوات على الأقل.

لمزيد من المعلومات حول تقديم طويلة الأجل الوثائق تصريح الإقامة، الرجاء الضغط هنا.

  • وثيقة بشأن الطلب المقدم إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي التي يشملها التأمين الصحي العام
  • التامين الصحي الخاص
  • أربع صور بحجم جواز السفر

عدلت جمهورية تركيا قانونها لتقديم المواطنة للمستثمرين الدوليين!

المرسوم على التغييرات التي نشرت في الجريدة الرسمية في تركيا منح الجنسية للأجانب الذين يتخذون استثمار رأس المال الثابت من 2 مليون شخص على الأقل USD، والحفاظ على ما لا يقل عن 3 ملايين دولار في حساب بنكي لمدة 3 سنوات على الأقل أو إنشاء 100 وظيفة على الأقل في بلد.

مع القانون الجديد (أعلن يوم 12 يناير 2017 في الجريدة الرسمية)، المستثمرين الأجانب الذين يجلبون أصول كبيرة / رأس المال لتركيا يمكن الحصول على الجنسية التركية. وباختصار، يمكننا سرد كيف يمكن للمستثمرين الأجانب الذين يستوفون واحدا من المعايير التالية اكتساب الجنسية التركية:

  1. دقيقة. USD 500K من استثمار رأس المال الثابت – لا بد من تأكيد للاستثمار من قبل وزارة الصناعة والتكنولوجيا،
  2. الاستثمار في قيمتها دقيقة العقارات. USD 250K مع تقييد سند الملكية من عدم بيع / نقل العقارات لمدة 3 سنوات – يجب تأكيد الاستثمار من وزارة البيئة وUrbanization.
  3. توظيف دقيقة. 50 مواطنين أتراك في تركيا -confirmed من قبل وزارة الأسرة والعمل وخدمات- الاجتماعية.
  4. الودائع في البنك دقيقة التركي. USD 500Kيجب تأكيد مع حالة من عدم سحب للاستثمار لا يقل عن 3 سنوات -The من قبل تنظيم العمل المصرفي والإشراف Agency.
  5. الاستثمار في السندات الحكومية بقيمة دقيقة. USD 500Kمع حالة من عدم بيع لمدة 3 سنوات على الأقل – يجب تأكيد ذلك من قبل وزارة الخزانة و التمويل.

وفي هذا السياق، سيتم منح المستثمرين الذين يطلبون تصريح إقامة 5 سنوات رخصة الإقامة من قبل مديرية إدارة الهجرة.

عقارات تركيا,تركيا,شقق للبيع في تركيا,العقارات في تركيا,عقارات اسطنبول,عقارات في تركيا,شقق تركيا,اسعار الشقق في تركيا,اسطنبول,شقق في تركيا,عقارات للبيع في تركيا,العقار في تركيا,شراء العقارات في تركيا,عقار,عقارات,شراء,شقق للبيع في اسطنبول

4- السجل التجاري

التقدم بطلب للحصول على السجل التجاري للشركة

من أجل تأسيس شركة في تركيا، يجب أن يقدم مذكرة ونظامها الأساسي على الانترنت في MERSIS وهو نظام السجل التجاري المركزي.

مطلوبة الوثائق التالية للتطبيق التسجيل في مكتب السجل التجاري ذات الصلة من غرفة تجارة اسطنبول التي تقع في Perpa، كاديكوي أو Giyimkent:

  • مقالات موثقة من جمعية (أربع نسخ، نسخة أصلية واحدة)
  • في حالة الشريك الأجنبي هو شخص حقيقي، لكل شخص الحقيقية للأسهم، نسختين من جوازات سفرهم
  • في حالة الشريك الأجنبي هو كيان قانوني، فإن الوثائق المطلوبة هي:
    • شهادة آخر الكيان القانوني المعينة كما المساهم الصادر عن السلطة المختصة في بلد المستثمر. شهادة يجب أن تحمل المعلومات فيما يتعلق بوضع والموقعة من الشركة الحالي.
    • القرار (ق) من جهاز الشركات المختصة من المساهمين كيان قانوني (ق) يجيز إنشاء. إذا كان سيكون هناك أي حالة معينة للشركة المحتملين لإدراجها (اسم الشركة، ومجال النشاط، وما إلى ذلك) لا بد من ذكر في القرار من أجل الوضوح.
    • في حالة كيان قانوني سوف يتم تعيينه كعضو في مجلس إدارة الشركة المستقبلية لإدراجها، واسم الشخص الحقيقي الذي سيعمل في اسم الكيان القانوني وتعيين الكيان عضو مجلس إدارة القانوني يجب القول في نفسه أو مع قرار منفصل من أجل الوضوح.
    • إذا كانت العملية تسير الواجب اتباعها من قبل وكيل، نسخة مصدقة من التوكيل يخول المحامين الذين سوف متابعة التطبيق قبل التجارة المختصة مكتب التسجيل والجهات الرسمية الأخرى من أجل المضي قدما في تطبيق (إن وجد).
  • الإعلانات توقيع موثق (نسختين)
  • بطاقات الهوية مصدقة من مدراء شركة (نسخة واحدة)

جميع الوثائق الضرورية التي تصدر وتنفذ خارج تركيا يجب موثقة وapostilled أو التصديق بدلا من القنصلية التركية حيث صدورها. وأعدم، موثقة، والوثائق الأصلية apostilled يجب أن تترجم رسميا ومصدقة من قبل كاتب العدل التركي.

لمزيد من المعلومات حول الوثائق المطلوبة لتأسيس العلامة التجارية والاتصال منصبه، يرجى الاتصال على غرفة تجارة اسطنبول .

تركيا,شقق للبيع في تركيا,شقق في تركيا,عقارات تركيا,اسعار الشقق في تركيا,عقارات,شقق للبيع في اسطنبول,شقق تركيا,العقار في تركيا,طرابزون تركيا,شقق للبيع,شقق في اسطنبول,شقق,شقق للبيع في تركيا اسطنبول,عقارات اسطنبول,شراء شقق في تركيا

5- سجل الضرائب

التقدم بطلب للحصول سجل الضرائب للشركة

يجب الحصول على شهادة التسجيل الضريبي من مكتب الضرائب المحلية بعد وقت قصير من أخطر المكتب السجل التجاري مكتب الضرائب المحلية.

المستندات المطلوبة من قبل مكتب الضرائب لتأسيس الشركة هي على النحو التالي:

  • تسجيل طلب التماس
  • مقالات موثقة من جمعية (واحد الأصلي)
  • نسخة من عقد الإيجار تبين العنوان المسجل للشركة
  • إذا كانت العملية تسير الواجب اتباعها من قبل وكيل، ويجب أن تصدر التوكيل على وجه التحديد تبين صلاحية التصرف نيابة عن الشركة قبل مصلحة الضرائب من أجل الحصول على رقم التعريف الضريبي أو محتمل عدد الهوية الضريبية.

6- الضمان الاجتماعي

 

التقدم بطلب للحصول على سجل الضمان الاجتماعي للشركة

 

يجب أن تسجل لمؤسسة الضمان الاجتماعي لرقم الضمان الاجتماعي.

  • أخطر المكتب السجل التجاري لمؤسسة الضمان الاجتماعي بحكم منصبه ذات العلاقة في تأسيس الشركة.
  • إذا كانت شركتك هي شركة خاصة، والمستندات المطلوبة هي كما يلي:
    • جواز السفر الأصلي وصورة من جواز السفر.
    • إعلان شركتك في الجريدة السجل التجاري
    • تعميم التوقيع
  • إذا كانت شركتك هي شركة الإنصاف، والمستندات المطلوبة هي كما يلي:
    • جواز السفر الأصلي وصورة من جواز السفر.
    • إعلان شركتك في الجريدة السجل التجاري
    • تعميم التوقيع
    • شهادة التسجيل الضريبي

7- تصريح العمل

 

الحصول على تصريح العمل بالنسبة لك وللعاملين الأجانب لديك

يمكنك تقديم طلب للحصول على تصريح عمل في تركيا إما أثناء تقع في تركيا أو في الخارج.

  • كما يمكن لصاحب الشركة أو شريك، بعد تأسيس شركتك، يجب عليك الحصول على تصريح العمل الخاص بك.
  • للحصول على تصريح العمل الخاص بك، والوثائق المطلوبة هي على النحو التالي؛
    • صورة من رخصة الإقامة الصادرة لغير أغراض التعليم وذلك لمدة لا تقل عن ستة أشهر المتبقية اعتبارا من تاريخ تقديم الطلب (يجب أن تفحص الوثيقة وقدمت خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • في حالة الأجانب الذين هم الموظفين الرئيسيين، والوثائق والمعلومات المحددة في المادة 10 / ب من اللائحة على توظيف الأجانب مع الاستثمارات الأجنبية المباشرة (يجب أن تفحص الوثائق وتقديمها خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • نسخة من جواز السفر (حيث لا تتم طباعة الجواز في الأبجدية اللاتينية، ترجمة اليمين أو ترجمة رسمية معتمدة يجب ان ترفق. يجب أن يتم فحصها وثيقة وقدمت خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • ترجمة محلفة أو ترجمة مصدقة الرسمية للدبلوم أو شهادة التخرج المؤقتة (يجب أن يتم فحصها وثيقة وتقديمها خلال الطلب على الانترنت، وكذلك المقدم ورقيا).
    • بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، والأجانب الذين يتقدمون بطلب للحصول على تصاريح عمل في إطار الخدمات المهنية والذي حاصلا على شهادة من الخارج يجب تقديم “دبلوم أو المؤقتة التخرج شهادة معادلة” التي تم الحصول عليها وفقا لل”تنظيم على معادلة شهادات من مؤسسات التعليم العالي الخارجية “(يجب أن يتم فحصها وثيقة وتقديمها خلال تطبيق عبر الإنترنت).
  • للموظفين التركي، طلب منفصل أن يتم بعد تسجيل الشركة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي.
  • لأصحاب العمل الأجانب، طلب منفصل أن يتم من قبل الموظف إلى أقرب بعثة التركية في بلدهم للحصول على تصريح عمل.
  • ينبغي أن تنطبق على صاحب العمل أن وزارة العمل والضمان الاجتماعي خلال عشرة أيام عمل بعد تطبيق الموظف إلى البعثة التركية.

لمزيد من المعلومات والمستندات المطلوبة يرجى زيارة زارة العمل والضمان الاجتماعي .

تركيا,شقق للبيع في تركيا,شقق في تركيا,عقارات تركيا,اسعار الشقق في تركيا,عقارات,شقق للبيع في اسطنبول,شقق تركيا,العقار في تركيا,طرابزون تركيا,شقق للبيع,شقق في اسطنبول,شقق,شقق للبيع في تركيا اسطنبول,عقارات اسطنبول,شراء شقق في تركيا

8- رخصة تشغيل

التقدم بطلب للحصول رخصة التشغيل 

للحصول على رخصة التشغيل الخاص بك الأعمال التجارية، وهذا يتوقف على حجم والقطاع من عملك، يجب تطبيق إما إلى مديرية الترخيص والإشراف بلدية اسطنبول أو إلى بلدية منطقة التي كنت تخطط للاستثمار.

  • بالنسبة للمؤسسات غير الصحية، والمستندات المطلوبة هي:
    • رسالة من تطبيق
    • خريطة عنوان مأخوذة من ibb.gov.tr
    • غير الصحي رخصة عمل المؤسسات استمارة الطلب
    • تصريح الإشغال من miunicipality منطقة
    • ادارة الاطفاء تقرير الفحص
    • الترخيص البيئي من مديرية البيئة والتخطيط الحضري
    • اتفاق ممارسة السلامة و تقرير الفحص
    • خطة الموقع الذي وقعته الشركة نفسها
    • المدير المسؤول شكل إعلان
    • التعميم التوقيع من كاتب العدل
    • إذا كان المستأجر، ثم عقد الإيجار
    • إذا كان مالك العقار، ثم الفعل من العقارات وتأكيد حاكمية اسطنبول.
    • إذا المواد أو المواد الخطرة موجودة، بوليصة التأمين.
    • يمكن أن يطلب من وثيقة حالة التقسيم إذا لزم الأمر، ويمكن أن تؤخذ هذه الوثيقة من بلدية المنطقة.

معلومات مفصلة عن المستندات المطلوبة يمكن العثور عليها هنا.

  • بالنسبة للمؤسسات الصحية وبيت شعبي، والمستندات المطلوبة هي:
    • رسالة من تطبيق
    • خريطة عنوان مأخوذة من ibb.gov.tr
    • الصحية والعامة للشركات منزل رخصة تشغيل نموذج الطلب
    • إذا كان المستأجر، ثم عقد الإيجار
    • إذا كان مالك العقار، ثم الفعل من العقارات وتأكيد حاكمية اسطنبول.
    • التعميم التوقيع من كاتب العدل
    • شهادة انتساب من اتحاد غرفة التجار والحرفيين
    • ادارة الاطفاء تقرير الفحص
    • شهادة تدريب النظافة من منطقة مراكز التعليم العام
  • وثائق إضافية مطلوبة بالنسبة للمؤسسات بيت شعبي هي؛

9- مكتبك المرافق

التقدم بطلب للحصول مكتبك المرافق

اسطنبول هو فائز واضح في سوق العقارات، ليس فقط بفضل إمدادات جديدة ولكن أيضا لامتصاص مخزوناتها. وفيما يتعلق بالنسبة المئوية في امتصاص في مخزونات جديدة، صنف المدينة رقم 2 في العالم، متجاوزة بذلك جميع مدن الأسواق الناشئة الأخرى. غالبية المستثمرين العقاريين في قطاع المكاتب لا تزال لصالح الأسواق الأساسية، ولكن مع تناقص فرص رئيس الوزراء وتصبح أسعار أكثر تنافسية في الأسواق الرائدة على وجه الخصوص، انهم مستعدون لنقل ما يصل منحنى خطر وإلقاء نظرة على ما هي الخيارات المتاحة ل منهم في المدن في الأسواق الناشئة. أيضا لخطر محتجزي، ومن المتوقع أن يرتفع في السنوات الأخيرة تطوير المضاربة والتجديد. اسطنبول، في هذا المجال، ومن المتوقع لشراء حصة الأسد مع تكاليف أقل تكلفة ومعدلات نمو مرتفعة.

التخطيط مكتبك يبدأ في التفكير في كيفية ويقدر حجم الشركة الخاصة بك لتكون، وكيف سوف تحتاج إلى التكيف مع تقدمك، والشكل والمظهر الذي ترغب من مكتبك.

للمرافق من مكتبك، يرجى زيارة IGDAS للغاز الطبيعي، BEDAS إذا كان موجودا مكتبك في الجانب الأوروبي أو AYEDAS إذا كان موجودا مكتبك في الجانب الآسيوي لتوليد الكهرباء، ISKI للمياه جارية و ترك تليكوم الإنترنت / TV والهاتف الثابت .

 

الحصول على التأشيرة التركية

 

قبل الدخول إلى تركيا،  يجب عليك زيارة evisa.gov.tr  والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة تركية.

تأشيرة التركية الإلكترونية صالحة للأغراض السياحية والتجارية فقط. التأشيرة التركية الإلكترونية صالحة لأغراض أخرى مثل تصريح التعليم أو العمل، يرجى زيارة أقرب قنصلية تركية.

يمكنك التحقق مما إذا كنت مؤهـلا للحصـول  على التأشـيرة الإلكتـرونية مـن خلال النـقر على ” الصفحة الرئيسية> تطبيق” واختيار بلدك / منطقة وثيقة السفر.

يجب على كل مسافر الحصول على تأشيرة إلكترونية منفصلة، ​​بما في ذلك الأطفال الرضع و الأطفال (حتى إذا تم تضمين الأطفال / الأطفال في جوازات سفر والديهم).

يجب أن يكون مستند السفر صالحا لمدة 6 أشهر على الأقل من التاريخ الذي تنوي دخول تركيا.

حسب جنسيتك، قد تكون هناك متطلبات إضافية. سيتم اطلاعك على هذه المتطلبات بعد تحديد تواريخ الجنسية والسفر .

يمكنك فقط إجراء الدفع بواسطة بطاقة الإتمان / الخصم الخاصة ب ماستر كارد و فيزا و يونيون. البطاقة غير مطلوبة لتكون تحت اسمك. يرجى التأكد من أن بطاقتك تحتوي على “3D نظام تأمين” وأنها مفتوحة للمعاملات الدولية.

بعد أن تتلقى “رسالة التحقق من عنوان البريد الإلكتروني”، يجب النقر فوق الزر “موافقة” والمتابعة في عملية الدفع خلال 24 ساعة وإلا، فإن التطبيق الخاص بك سوف ينتهي، لن يقبل النظام الدفع، وسوف تحتاج إلى إنشاء جديد تطبيق.

فتح حساب بنكي

 

من أجل التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة، تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي في تركيا. يمكنك فتح حساب بسهولة عن طريق زيارة أقرب فرع. لفتح حساب، تحتاج إلى توفير ما يلي:

  • جواز السفر وصورة من جواز السفر.
  • عنوان الإقامة في تركيا لتسليم البيانات والإخطارات الأخرى.

في بعض الحالات، من أجل تجنب الحسابات المصرفية الخصم غير المستخدمة، فرع البنك قد يطلب منك للحصول على رقم الهوية الضريبية حيث يمكنك أن تأخذ بسهولة من أقرب مكتب الضرائب ووديعة.

الحصول على تصريح الإقامة في تركيا للمتقدمين الدولي

 

 

توفير التوازي في ممارسة القانون الدولي وقواعد القانون الدولي لها مكان في خلق نظام واحترام كرامة الإنسان ومنع انتهاكات حقوق الإنسان.

ضمن هذا النطاق، والأجانب في البلاد لدينا حقوق والتزامات مختلفة. تشكل تصاريح إقامة أساس قانوني لإقامة الأجانب في بلادنا في إطار هذه الحقوق والواجبات.

  • وفقا لقانون الأجانب وحماية الدولية رقم 6458، يجب على وثيقة تصريح الإقامة الوقوف لتصريح صدر لغرض البقاء في تركيا. هذه الوثيقة التي تمنحها السلطات المختصة تخول الحق في الإقامة في مكان معين في تركيا لفترة معينة من الزمن.
  • يصدر تصريح الإقامة الذي يكتسي أهمية كبيرة من حيث توفير وحماية النظام العام بناء على طلبوالطلب من قبل أجنبي مع المستندات المطلوبة تقدم على أنه يستوفي الشروط ذات الصلة.

 

تصريح الإقامة في تركيا التطبيق

 

  • ويجب على الأجانب الذين سيبقون في تركيا يتجاوز مدة الاعفاء من تأشيرة الدخول أو تأشيرة أو أكثر من تسعين يوما الحصول على تصريح إقامة. كما من المتوقع من قبل القانون، سيكون من الممكن قريبا لتقديم مع القنصليات في بلد أجنبي على الجنسية أو الإقامة القانونية، كما سيتم الإعلان عن ذلك. حتى اعتماد هذا الإجراء، يجب أن تقدم طلبات الحصول على تصاريح الإقامة مع المحافظات.
  • وفقا للقانون المذكور، ويرافق لم يعد صالحا، وبالإضافة إلى ذلك، تصدر وثائق تصريح إقامة التالية تطبيقاتها بشكل منفصل لكل أجنبي. يجوز تلك التطبيقات في شخص وكذلك له / لها ممثل قانوني أو محام. ومع ذلك، إذا رأت الإدارة ضرورة لذلك قد يتطلب الأمر أيضا الأجانب أن يكون حاضرا في وقت تقديم الطلب.

 

بموجب القانون رقم 6735، وقد تضمنت حكما ينص على أن التطبيقات ويمكن أيضا إجراء من خلال الوسيط المعتمد في نطاق المادة 21 من القانون رقم 6458.
المأذون الوسيط يشير إلى المؤسسات أو المنظمات المخولة من قبل المديرية العامة والخاصة تحدد مؤهلات وأطر عمل عليها عن طريق التنظيم.

المدى القصير ينظم تصريح إقامة في المواد 31-33 من قانون الأجانب وحماية الدولية رقم 6458. بالإضافة إلى ذلك، المدى القصير ينظم تصريح إقامة في المادتين 28 و 29 من اللائحة التنظيمية لتنفيذ قانون الأجانب والحماية الدولية

الأجانب الذين سوف إقامة الأعمال التجارية أو التجارية اتصالات

 

 

إذا كان الأجانب تتطلب الإقامة تسمح أكثر من ثلاثة أشهر لهذا الغرض، رسالة دعوة أو سيتم طلب وثائق مماثلة من الأشخاص أو الشركات ليتم الاتصال. الأجانب الذين لا يعملون في تركيا ولكن سوف تجعل الاستثمار في نطاق والمبلغ الذي يحدده مجلس الوزراء، وأزواجهم الأجانب، له وأولادها القاصرين الأجانب أو الأطفال المعالين الأجنبي؛ يتم إصدار تصريح إقامة على أساس هذا الغرض خمس سنوات على الأكثر. والغرض
من التغييرات التي بلغ عددها قانون العمل الدولي 6735 ولدت في قانون معدودة 6458 هو تعزيز الأجانب الذين سوف تساهم في دعم الاقتصاد الوطني و توفير الراحة لهم على العمليات تصريح إقامة.

ما هي شروط قصيرة الأجل تصريح الإقامة في تركيا ؟

 

 

مطلوب الأجنبي لاستيفاء الشروط المنصوص عليها في المادة 32 من القانون رقم 6458 لديك تصريح إقامة على المدى القصير.

  1. تقديم دعم المعلومات والوثائق المتعلقة سبب للبقاء في تركيا.
  2. لا تقع في نطاق المادة 7 من القانون ذي الصلة.
  3. للعيش في ظروف الإقامة التي تتوافق مع معايير الصحة والسلامة العامة.
  4. بناء على طلبها، ليقدموا شهادة سجل جنائية صادرة عن السلطات المختصة في بلدهم الجنسية أو الإقامة القانونية.
  5. تقديم معلومات عن عناوينهم للبقاء في تركيا

 

ما هي أسباب الرفض، غير التجديد أو الإلغاء من قصير الأجل تصريح الإقامة؟

 

 

تحت الحالات التالية لا يجوز منح تصريح إقامة على المدى القصير، تلغى إذا صدر، ولا يجوز تجديدها في الحالات التالية:

  1. واحد أو أكثر من الشروط المنصوص عليها للحصول على تصريح إقامة على المدى القصير لا يتم الوفاء أو لم تعد تنطبق.
  2. ثبت أن يستخدم تصريح الإقامة خارج أغراض تلك صدوره.
  3. هناك قرار إزالة الحالي أو حظر دخول إلى تركيا فيما يتعلق الأجنبي.
  4. على انتهاك بشأن الفترة التي عاش خارج تركيا.
  5. تقديم معلومات عن عناوينهم للبقاء في تركيا.

 

من أجل الحصول على تصريح إقامة في تركيا على المدى القصير

 

 

يجب عليك زيارة e-ikamet.goc.gov.tr من أجل ملء الاستمارات على الانترنت وتحديد موعد و سيتم إعطاؤك تاريخ الموعد للمقابلة. يتوقع منك أن تقدم الوثائق المذكورة أدناه خلال المقابلة.

  1. الإقامة استمارة الطلب تصريح
  2. الأصل ونسخة من جواز أو وثيقة السفر
  3. أربعة البيومترية (حجم جواز السفر) والصور
  4. إعلان بشأن الموارد المالية الكافية والمستدامة لمدة الإقامة (جاء في استمارة الطلب، ويجوز للسلطة أن يطلب الوثائق المؤيدة).
  5. وثيقة رسمية بشأن ملكية مقدم الطلب من الإقامة إذا امتلك الممتلكات غير المنقولة في تركيا.
  6. التأمين الطبي صالح (أحد الخيارات التالية، تكون كافية):
    • وثيقة تسهيل الخدمات الصحية في تركيا في نطاق اتفاقات الضمان الاجتماعي الثنائية
    • وثيقة توفير الصادرة عن مؤسسة الضمان الاجتماعي
    • وثيقة بشأن الطلب المقدم إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي التي يشملها التأمين الصحي العام
    • التامين الصحي الخاص
  7. لمزيد من المعلومات حول تقديم الوثائق، الرجاء الضغط هنا.

 

من أجل الحصول على تصريح إقامة في تركيا على المدى الطويل

 

 

يجب أن الأجانب قد أقام بشكل مستمر في تركيا لمدة ثماني سنوات على الأقل.

لمزيد من المعلومات حول تقديم طويلة الأجل الوثائق تصريح الإقامة، الرجاء الضغط هنا.

  • وثيقة بشأن الطلب المقدم إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي التي يشملها التأمين الصحي العام
  • التامين الصحي الخاص
  • أربع صور بحجم جواز السفر

 

عدلت جمهورية تركيا قانونها لتقديم المواطنة للمستثمرين الدوليين!

 

 

المرسوم على التغييرات التي نشرت في الجريدة الرسمية في تركيا منح الجنسية للأجانب الذين يتخذون استثمار رأس المال الثابت من 2 مليون شخص على الأقل USD، والحفاظ على ما لا يقل عن 3 ملايين دولار في حساب بنكي لمدة 3 سنوات على الأقل أو إنشاء 100 وظيفة على الأقل في بلد.

مع القانون الجديد (أعلن يوم 12 يناير 2017 في الجريدة الرسمية)، المستثمرين الأجانب الذين يجلبون أصول كبيرة / رأس المال لتركيا يمكن الحصول على الجنسية التركية. وباختصار، يمكننا سرد كيف يمكن للمستثمرين الأجانب الذين يستوفون واحدا من المعايير التالية اكتساب الجنسية التركية:

  1. دقيقة. USD 500K من استثمار رأس المال الثابت – لا بد من تأكيد للاستثمار من قبل وزارة الصناعة والتكنولوجيا،
  2. الاستثمار في قيمتها دقيقة العقارات. USD 250K مع تقييد سند الملكية من عدم بيع / نقل العقارات لمدة 3 سنوات – يجب تأكيد الاستثمار من وزارة البيئة وUrbanization.
  3. توظيف دقيقة. 50 مواطنين أتراك في تركيا -confirmed من قبل وزارة الأسرة والعمل وخدمات- الاجتماعية.
  4. الودائع في البنك دقيقة التركي. USD 500Kيجب تأكيد مع حالة من عدم سحب للاستثمار لا يقل عن 3 سنوات -The من قبل تنظيم العمل المصرفي والإشراف Agency.
  5. الاستثمار في السندات الحكومية بقيمة دقيقة. USD 500Kمع حالة من عدم بيع لمدة 3 سنوات على الأقل – يجب تأكيد ذلك من قبل وزارة الخزانة و التمويل.

وفي هذا السياق، سيتم منح المستثمرين الذين يطلبون تصريح إقامة 5 سنوات رخصة الإقامة من قبل مديرية إدارة الهجرة.

الجنسية التركية,تركيا,الجنسية,اسطنبول,الحصول على الجنسية التركية,الحياة في تركيا,التركية,شروط الجنسية التركية,الجنسية الاستثنائية,الجواز التركي,عقارات تركيا,الاستثمار في تركيا,الاقامة في تركيا,كيف تحصل على الجنسية التركية,الجنسيه التركيه

التقدم بطلب للحصول على السجل التجاري للشركة

 

 

من أجل تأسيس شركة في تركيا، يجب أن يقدم مذكرة ونظامها الأساسي على الانترنت في MERSIS وهو نظام السجل التجاري المركزي.

مطلوبة الوثائق التالية للتطبيق التسجيل في مكتب السجل التجاري ذات الصلة من غرفة تجارة اسطنبول التي تقع في Perpa، كاديكوي أو Giyimkent:

  • مقالات موثقة من جمعية (أربع نسخ، نسخة أصلية واحدة)
  • في حالة الشريك الأجنبي هو شخص حقيقي، لكل شخص الحقيقية للأسهم، نسختين من جوازات سفرهم
  • في حالة الشريك الأجنبي هو كيان قانوني، فإن الوثائق المطلوبة هي:
    • شهادة آخر الكيان القانوني المعينة كما المساهم الصادر عن السلطة المختصة في بلد المستثمر. شهادة يجب أن تحمل المعلومات فيما يتعلق بوضع والموقعة من الشركة الحالي.
    • القرار (ق) من جهاز الشركات المختصة من المساهمين كيان قانوني (ق) يجيز إنشاء. إذا كان سيكون هناك أي حالة معينة للشركة المحتملين لإدراجها (اسم الشركة، ومجال النشاط، وما إلى ذلك) لا بد من ذكر في القرار من أجل الوضوح.
    • في حالة كيان قانوني سوف يتم تعيينه كعضو في مجلس إدارة الشركة المستقبلية لإدراجها، واسم الشخص الحقيقي الذي سيعمل في اسم الكيان القانوني وتعيين الكيان عضو مجلس إدارة القانوني يجب القول في نفسه أو مع قرار منفصل من أجل الوضوح.
    • إذا كانت العملية تسير الواجب اتباعها من قبل وكيل، نسخة مصدقة من التوكيل يخول المحامين الذين سوف متابعة التطبيق قبل التجارة المختصة مكتب التسجيل والجهات الرسمية الأخرى من أجل المضي قدما في تطبيق (إن وجد).
  • الإعلانات توقيع موثق (نسختين)
  • بطاقات الهوية مصدقة من مدراء شركة (نسخة واحدة)

جميع الوثائق الضرورية التي تصدر وتنفذ خارج تركيا يجب موثقة وapostilled أو التصديق بدلا من القنصلية التركية حيث صدورها. وأعدم، موثقة، والوثائق الأصلية apostilled يجب أن تترجم رسميا ومصدقة من قبل كاتب العدل التركي.

لمزيد من المعلومات حول الوثائق المطلوبة لتأسيس العلامة التجارية والاتصال منصبه، يرجى الاتصال على غرفة تجارة اسطنبول .

تركيا,شقق للبيع في تركيا,اسطنبول,عقارات تركيا,عقارات,شراء العقارات في تركيا,شقق للبيع في اسطنبول,العقارات في تركيا,العقار في تركيا,عقارات في تركيا,استثمار,عقار,السياحة في تركيا,العقارات في تركيا اسطنبول,شراء,اسعار العقار في تركيا,العراق

التقدم بطلب للحصول سجل الضرائب للشركة

 

 

يجب الحصول على شهادة التسجيل الضريبي من مكتب الضرائب المحلية بعد وقت قصير من أخطر المكتب السجل التجاري مكتب الضرائب المحلية.

المستندات المطلوبة من قبل مكتب الضرائب لتأسيس الشركة هي على النحو التالي:

  • تسجيل طلب التماس
  • مقالات موثقة من جمعية (واحد الأصلي)
  • نسخة من عقد الإيجار تبين العنوان المسجل للشركة
  • إذا كانت العملية تسير الواجب اتباعها من قبل وكيل، ويجب أن تصدر التوكيل على وجه التحديد تبين صلاحية التصرف نيابة عن الشركة قبل مصلحة الضرائب من أجل الحصول على رقم التعريف الضريبي أو محتمل عدد الهوية الضريبية.

التقدم بطلب للحصول على سجل الضمان الاجتماعي للشركة

 

 

يجب أن تسجل لمؤسسة الضمان الاجتماعي لرقم الضمان الاجتماعي.

  • أخطر المكتب السجل التجاري لمؤسسة الضمان الاجتماعي بحكم منصبه ذات العلاقة في تأسيس الشركة.
  • إذا كانت شركتك هي شركة خاصة، والمستندات المطلوبة هي كما يلي:
    • جواز السفر الأصلي وصورة من جواز السفر.
    • إعلان شركتك في الجريدة السجل التجاري
    • تعميم التوقيع
  • إذا كانت شركتك هي شركة الإنصاف، والمستندات المطلوبة هي كما يلي:
    • جواز السفر الأصلي وصورة من جواز السفر.
    • إعلان شركتك في الجريدة السجل التجاري
    • تعميم التوقيع
    • شهادة التسجيل الضريبي

الحصول على تصريح العمل بالنسبة لك وللعاملين الأجانب لديك

 

 

يمكنك تقديم طلب للحصول على تصريح عمل في تركيا إما أثناء تقع في تركيا أو في الخارج.

  • كما يمكن لصاحب الشركة أو شريك، بعد تأسيس شركتك، يجب عليك الحصول على تصريح العمل الخاص بك.
  • للحصول على تصريح العمل الخاص بك، والوثائق المطلوبة هي على النحو التالي؛
    • صورة من رخصة الإقامة الصادرة لغير أغراض التعليم وذلك لمدة لا تقل عن ستة أشهر المتبقية اعتبارا من تاريخ تقديم الطلب (يجب أن تفحص الوثيقة وقدمت خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • في حالة الأجانب الذين هم الموظفين الرئيسيين، والوثائق والمعلومات المحددة في المادة 10 / ب من اللائحة على توظيف الأجانب مع الاستثمارات الأجنبية المباشرة (يجب أن تفحص الوثائق وتقديمها خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • نسخة من جواز السفر (حيث لا تتم طباعة الجواز في الأبجدية اللاتينية، ترجمة اليمين أو ترجمة رسمية معتمدة يجب ان ترفق. يجب أن يتم فحصها وثيقة وقدمت خلال تطبيق عبر الإنترنت).
    • ترجمة محلفة أو ترجمة مصدقة الرسمية للدبلوم أو شهادة التخرج المؤقتة (يجب أن يتم فحصها وثيقة وتقديمها خلال الطلب على الانترنت، وكذلك المقدم ورقيا).
    • بالإضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، والأجانب الذين يتقدمون بطلب للحصول على تصاريح عمل في إطار الخدمات المهنية والذي حاصلا على شهادة من الخارج يجب تقديم “دبلوم أو المؤقتة التخرج شهادة معادلة” التي تم الحصول عليها وفقا لل”تنظيم على معادلة شهادات من مؤسسات التعليم العالي الخارجية “(يجب أن يتم فحصها وثيقة وتقديمها خلال تطبيق عبر الإنترنت).
  • للموظفين التركي، طلب منفصل أن يتم بعد تسجيل الشركة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي.
  • لأصحاب العمل الأجانب، طلب منفصل أن يتم من قبل الموظف إلى أقرب بعثة التركية في بلدهم للحصول على تصريح عمل.
  • ينبغي أن تنطبق على صاحب العمل أن وزارة العمل والضمان الاجتماعي خلال عشرة أيام عمل بعد تطبيق الموظف إلى البعثة التركية.

لمزيد من المعلومات والمستندات المطلوبة يرجى زيارة زارة العمل والضمان الاجتماعي .

عقارات تركيا,تركيا,شقق للبيع في تركيا,عقارات,شقق للبيع في اسطنبول,اسطنبول,الاستثمار العقاري في تركيا,شراء العقارات في تركيا,العقار في تركيا,استثمار,عقارات اسطنبول,عقارات في تركيا,اسعار العقار في تركيا,شقق في تركيا,اسعار عقارات تركيا

التقدم بطلب للحصول رخصة التشغيل 

 

 

للحصول على رخصة التشغيل الخاص بك الأعمال التجارية، وهذا يتوقف على حجم والقطاع من عملك، يجب تطبيق إما إلى مديرية الترخيص والإشراف بلدية اسطنبول أو إلى بلدية منطقة التي كنت تخطط للاستثمار.

  • بالنسبة للمؤسسات غير الصحية، والمستندات المطلوبة هي:
    • رسالة من تطبيق
    • خريطة عنوان مأخوذة من ibb.gov.tr
    • غير الصحي رخصة عمل المؤسسات استمارة الطلب
    • تصريح الإشغال من miunicipality منطقة
    • ادارة الاطفاء تقرير الفحص
    • الترخيص البيئي من مديرية البيئة والتخطيط الحضري
    • اتفاق ممارسة السلامة و تقرير الفحص
    • خطة الموقع الذي وقعته الشركة نفسها
    • المدير المسؤول شكل إعلان
    • التعميم التوقيع من كاتب العدل
    • إذا كان المستأجر، ثم عقد الإيجار
    • إذا كان مالك العقار، ثم الفعل من العقارات وتأكيد حاكمية اسطنبول.
    • إذا المواد أو المواد الخطرة موجودة، بوليصة التأمين.
    • يمكن أن يطلب من وثيقة حالة التقسيم إذا لزم الأمر، ويمكن أن تؤخذ هذه الوثيقة من بلدية المنطقة.

معلومات مفصلة عن المستندات المطلوبة يمكن العثور عليها هنا.

  • بالنسبة للمؤسسات الصحية وبيت شعبي، والمستندات المطلوبة هي:
    • رسالة من تطبيق
    • خريطة عنوان مأخوذة من ibb.gov.tr
    • الصحية والعامة للشركات منزل رخصة تشغيل نموذج الطلب
    • إذا كان المستأجر، ثم عقد الإيجار
    • إذا كان مالك العقار، ثم الفعل من العقارات وتأكيد حاكمية اسطنبول.
    • التعميم التوقيع من كاتب العدل
    • شهادة انتساب من اتحاد غرفة التجار والحرفيين
    • ادارة الاطفاء تقرير الفحص
    • شهادة تدريب النظافة من منطقة مراكز التعليم العام
  • وثائق إضافية مطلوبة بالنسبة للمؤسسات بيت شعبي هي؛

التقدم بطلب للحصول مكتبك المرافق

 

اسطنبول هو فائز واضح في سوق العقارات، ليس فقط بفضل إمدادات جديدة ولكن أيضا لامتصاص مخزوناتها. وفيما يتعلق بالنسبة المئوية في امتصاص في مخزونات جديدة، صنف المدينة رقم 2 في العالم، متجاوزة بذلك جميع مدن الأسواق الناشئة الأخرى. غالبية المستثمرين العقاريين في قطاع المكاتب لا تزال لصالح الأسواق الأساسية، ولكن مع تناقص فرص رئيس الوزراء وتصبح أسعار أكثر تنافسية في الأسواق الرائدة على وجه الخصوص، انهم مستعدون لنقل ما يصل منحنى خطر وإلقاء نظرة على ما هي الخيارات المتاحة ل منهم في المدن في الأسواق الناشئة. أيضا لخطر محتجزي، ومن المتوقع أن يرتفع في السنوات الأخيرة تطوير المضاربة والتجديد. اسطنبول، في هذا المجال، ومن المتوقع لشراء حصة الأسد مع تكاليف أقل تكلفة ومعدلات نمو مرتفعة.

التخطيط مكتبك يبدأ في التفكير في كيفية ويقدر حجم الشركة الخاصة بك لتكون، وكيف سوف تحتاج إلى التكيف مع تقدمك، والشكل والمظهر الذي ترغب من مكتبك.

للمرافق من مكتبك، يرجى زيارة IGDAS للغاز الطبيعي، BEDAS إذا كان موجودا مكتبك في الجانب الأوروبي أو AYEDAS إذا كان موجودا مكتبك في الجانب الآسيوي لتوليد الكهرباء، ISKI للمياه جارية و ترك تليكوم الإنترنت / TV والهاتف الثابت .

 

آخر تحديث 29/09/2020

Call Now

Compare

اكتب كلمة البحث