خدمات إدارة الأملاك العقارية الشاملة في تركيا

تسعى شركة بوابة إسطنبول بشكل دائم الى تقديم خدمات عالية الجودة تشمل خدمات قبل شراء العقار وأثناء شراء العقار وخدمات ما بعد البيع ومنها إدارة العقار لذلك إن من أكثر ما يهم صاحب العقار في تركيا الوصول الى جهة موثوقة وخبيرة تقوم بكل الإجراءات اللازمة لإدارة العقار أو العقارات.

وتعد المتابعة الدورية للممتلكات العقارية في تركيا والحفاظ عليها من اهم الامور التي تشغل بال المستثمرين خاصة المقيمين خارج تركيا.

لذلك جهزت شركة بوابة إسطنبول فريق عقاري وقانوني وفني مختص وخبير في إدارة الممتلكات العقارية ومتابعتها بالإضافة الى نظام الكتروني فريد يتيح للملاك متابعة عقاراتهم عن بعد والاستعلام عن أي معلومة وطلب أي خدمة.

وتوفر شركة بوابة إسطنبول خدمة إدارة الأملاك العقارية بشكل عصري وحديث يواكب التطورات التقنية والتي تعمل من خلالها على توفير الوقت والجهد والمال على المستثمر في إدارة ممتلكاته ومتابعتها مع جميع الجهات سواءً الدوائر الحكومية أو إدارة المجمعات أو المستأجرين.

وتشمل إدارة الأملاك الخدمات التالية:

  1. تأجير العقار على مدار العام بعقود موثقة بين المالك والمستأجر.
  2. تحصيل الإيجارات.
  3. العمل على إيجاد أفضل المستأجرين للشقق والتحقق من قدرتهم المالية.
  4. تقوم شركتنا بتجهيز عقود قانونية تضمن اخراج المستأجر من العقار أسرع الطرق القانونية حيث أن هناك مشكلة شائعة وهي صعوبة إخراج المستأجر من العقار وذلك في حال رغبة المالك في افراغ العقار أو بيعه.
  5. تعمل بوابة إسطنبول من خلال العقود القانونية على ضمان زيادة الإيجار السنوي عند نهاية العقد مع المستأجر حيث ينص القانون على نسبة زيادة في الإيجار تختلف من سنة الى أخرى حسب نسبة التضخم.
  6. تقوم البوابة بأخذ مبلغ مسترجع من المستأجر لتأمين صيانة العقار في حال قام المستأجر بإتلاف أي شيء داخل العقار.
  7. تعمل بوابة إسطنبول على تجهيز عقود الإيجار القانونية بما يكفل ضمان الحقوق للملاك وضمان المحافظة على أملاكهم من أي مشاكل يسببها المستأجرون.
  8. عرض العقار للتأجير حسب المنطقة من خلال ممثليها في المدن والمناطق التركية وأيضاً من خلال موقعها وخدماتها الإلكترونية ومن خلال كبرى المواقع العقارية في تركيا حسب موقع العقار.

9. متابعة تسيير الأمور المالية والتي تشمل:

  1. العائدات الشهرية.
  2. مصاريف الصيانة للبناء شبه السنوية.
  3. الفواتير بأنواعها ماء و كهرباء وغاز وغيرها.
  4. والضرائب المترتبة على العقارات النصف سنوية.
  5. ضرائب الأرباح من الإيجار.
  6. متابعة امور الصيانة المتعلقة بالعقار من نظيف العقار وصيانة التدفئة وغيرها من المهام حسب طلب المستثمر.
  7. تقديم تقارير دورية للتحصيلات والصيانة الخاصة بالأملاك لكل مستثمر على حدة.
  8. من خلال النظام الخاص الفريد بشركة بوابة إسطنبول يستطيع المالك الاستعلام عن وضع أملاكه وعن التحصيلات المالية وطلب أي خدمة.
  9. توفير خدمة التأثيث الخاص وأعمال الديكور وشراء المفروشات من قبل مهندسي الشركة حسب طلب المستثمر.

 كل الخدمات المذكورة أعلاه تكون مقابل أجرة سنوية يتم الاتفاق عليها مع مالك العقار بناءً على عقد بين المستثمر وشركة بوابة اسطنبول.

للتواصل عبر هاتف محمول رقم: 00905071608888  أو تعبئة النموذج  التواصل بالإسفل وسنعاود الإتصال بك في أقرب وقت

Call Now

Compare

اكتب كلمة البحث