شركة بوابة اسطنبول للاستثمار والاستشارات العقارية، هـي شركـة تـركـيـة متخصصة بالاستشارات العقـاريـة مقرها الرئيس فـي مدينة اسطنبول ولها أفرع في عـدد مـن الدول حول العالم داخل وخارج تركيا

شركة بوابة اسطنبول، بوابة اسطنبول، استثمار، استشارات عقارية، بوابة اسطنبول للاستثمار والاستشارات العقارية، نبذة عن الشركة

 نبذة عن شركة بوابة اسطنبول العقارية

  • قبل عام 2012م كان شراء الأجانب للعقارات التركية مقيدا بكثيـر من العراقيل القـانونية، على الرغـم مـن أن القانون التركي ظل منذ عام 1935، يمنح الأجانب حق شراء العقارات والأراضي. وحتى شهر مايو (أيار) عام 2012، كان هذا الحق مشروط بمبدأ المعاملة بالمثل، فـالدول التي تمنح المواطن التركي حق شراء العقارات فيها يحصل مواطنوها على حق شراء العقار في تركيا، وهذا الشرط كان عائقا كبيراً على معظم المستثمرين، ولكن هذا الشرط أُلغي.

 

  • ولكن هذا الشرط أُلغي بقانون سجل الأراضي الصادر فــي الثالث من مايو (أيار) عام 2012. الذي فـتـح آفاق الاستثمار العقاري للأجانب في تركيا بالمطلق، مــع إلغاء شرط المعاملة بالمثــل لتدخل تركيا إلـى مصـاف الدول الجاذبة للاستثمار العقـاري بقوة.

 

  • وبعد هذا التعديل، أسس السيد فؤاد بدوي شركة بوابة اسطنبول لاستثمار والاستشارات العقارية.

 

  • والتي تعتبر بوابة لجميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاستثمار في مجال العقارات.

 

  • لأن هذا العمل ليس سهلاً ويتطلب الكثير من الجهد، فقد تحملت الشركة مسؤولية توفير العقارات والفـرص المناسبة الخالية من المشاكل القانونية والتقنية التي يمكن أن تؤدي إلى الربح المنشود.

 

 

  • والشركة هـي شركـة تـركـيـة متخصصة بالاستشارات العقـاريـة مقرها الرئيس فـي مدينة اسطنبول وفـي عـدد مـن الدول حول العالم داخل وخارج تركيا.

 

  • وللشركة العديد من الاتفاقيات والشركات مع كبرى الشركات العقارية الموثوقة والمعتمدة لدى الحكومة التركية.

 

  • تركز الشركة اهتمامها على المستثمرين العرب والأجانب حول العالم.

 

  • وتعمل على ايجاد الفرص الاستثمارية التي تناسب وتلبي وتلائم احتياجاتهم وآمالهم وتطلعاتهم.

 

 

رؤية شركة بوابة اسطنبول

نطمح أن نكون أفضل من يقدم الخدمات العقارية في تركيا، من خلال العمل سويا فريقا واحدا للوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا.

رسالة شركة بوابة اسطنبول

نعمل بمسؤولية عالية ونتخذ الإبداع والابتكار نهجاً ونقدم خدمات وفرص تنافسية عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها وتحقق تطلعات مستثمريها.

مهمة الشركة 

تتمثل مهمتنا في تعظيم عوائد المستثمرين من خلال الاحترافية والاستباقية والمهنية في تقديم الخدمات العقارية.

 

 

Compare

Call Now

Open chat
تواصل معنا