المدونة

طالع أخبار السوق العقاري التركي

مشاركة بوابة اسطنبول بالحدث الأهم بمدينة الرياض 

تعزم شركة بوابة اسطنبول للاستثمار والاستشارات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب الرياض، حيث يعتبر المعرض الحدث الأهم على مستوى الشرق الأوسط والمنطقة والذي يعنى بمشاركة الخبرات والعروض والفرص الاستثمارية المميزة محاليا وعالميا

حيث إن المملكة العربية السعودية تشهد انطلاق فعاليات معرض “سيتي سكيب” العالمي بالرياض من 10 إلى 13 سبتمبر 2023، تحت رعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وتنظيم شركة “تحالف”، تحت عنوان “لبناء مسكن المستقبل”.

وسيشارك في المعرض، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، نخبة من المتحدثين والخبراء والمهتمين بالقطاع العقاري، والمطورين العقاريين الدوليين والمحليين، والمصممين الداخليين، والمهتمين بشراء الوحدات العقارية.

المدير التنفيذي لشركة بوابة اسطنبول السيد فؤاد بدوي قال: “ستكون زيارتنا لمعرض سيتي سكيب فرصة رائعة للتواصل مع المستثمرين الجدد. و نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات العقارية وتوفير فرص استثمارية مميزة في تركيا، وهذا المعرض يعتبر مناسبة مثالية لعقد شراكات مميزة مع كبرى الشركات العقارية”

وتعكس زيارة شركة بوابة اسطنبول للعقارات لمعرض سيتي سكيب  بالرياض الاهتمام المستمر بتلبية احتياجات المستثمرين والحرص والبحث الدائم عن فرص استثمارية استثنائية في سوق العقارات المحلي والدولي.

ويرى الخبراء أن المعرض العالمي  “سيتي سكيب” بالرياض  يفتح الباب أمام فرص جديدة لاستكشاف أسواق جديدة وتوسيع نطاق الأعمال على الساحة العالمية والمحلية وتوفر هذه الفرصة فرص نمو ملموسة للأعمال والوصول إلى عملاء جدد.

ويُعزز المعرض من إمكانية بناء علاقات جديدة وشراكات استراتيجية. إذ يمكنك من خلاله التواصل مع خبراء في مجال العقارات، مما يفتح أفاقًا جديدة للتعاون والشراكات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، فإن بناء علاقات مع صناع القرار في هذا القطاع سيمكن من اكتساب رؤى استراتيجية جديدة تعزيز التواصل الفعّال مع شركاء النجاح. للوصول إلى جمهور عالمي متنوع، حيث الزوار من مختلف أنحاء العالم  وجمهور عالمي يعزز من فرص نمو الأعمال على الصعيدين المحلي والعالمي.

باختصار، المعرض العالمي لـ “سيتي سكيب”  الرياض يعد منصة استثنائية لبناء علاقات قوية، وتفاعل مع خبراء القطاع العقاري على الصعيدين المحلي والعالمي، وفتح أفاق جديدة للنجاح والتطوير في هذا المجال.

وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 200 متحدث عالمي. ويتوقع أن يجتذب هذا المعرض أكثر من 180,000 زائر من بينهم مهتمون و مستثمرون محليون وعالميون، إضافةً إلى خبراء في مجال العقارات.

وسيتم خلال هذا الحدث مناقشة تحديات ومستجدات قطاع العقار، وسيتضمن عدة مؤتمرات ومنتديات مثل مؤتمر مسكن المستقبل و تحدي الابتكار المخصص للشركات الناشئة. وسيتم تقديم هذه المناقشات بواسطة نخبة من المتحدثين والخبراء في مجال العقارات.

وتأمل شركة بوابة اسطنبول من خلال المشاركة بزيارة المعرض في خلق فرص وعلاقات مميزة تسهم في توسيع دائرة التعاون في مجال توفير الفرص الاستثمارية وإيجاد شركاء نجاح