رئيس شركة بوابة إسطنبول يزور رئيس بلدية منطقة جيليك

زار السيد فـؤاد بدوي رئيـس شـركة بـوابة إسطنبـول وممـثـل الشـركة فـي مـديـنة شنـك قلـــعة الســـيد/ نــائل جـوللار بلدية منطقة جيليك فــي مديـنـة شنــاك قــلعــة.

حيــث كـان فــي استقبــالـهـما السيد/ فـاتح بيشيجي رئـيس البلدية، ودار الحديث عـن الاسـتـثـمـار فــي هــذه المـنـطـقة الواقعة علـى بحـر ايـجـه.

حيث أوضــح السيد فـاتـح بيشيجي عــن وجــود دعـم خاص مــن الحكومة التركية للاستثمار فــي هــذه المناطـق خصيصاً.

خــاصــة فــي الجــانــب الـزراعـي والسـيــاحـي وفي مجال عمل الفنادق والميــاه الساخنة الكبريتية.

حيث تحدث أن هـناك تطوير للبنية التحتية وتطــويــر العـمــل العقاري والسـيـاحـي فـي هذه المنـطقة، والعمل على جـذب المـستثـمـريـن.

وفــي حـديـثـه أوضــح أن هنــاك اتفـاقيــة مــع الاتـحاد الأوربي على اعتبار هذه المنطقة هي المنطقة الفاصلة بين تركيا واليونان.

وفــي ختـام الزيـارة أوضــح رئيس البلدية استعـداده الكامـل لتقـديم دعمه لكافة المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار بهذه المدينة.

في جميع الجوانب سواء كـانت السيـاحيـة أو الاستثمارية، وكمـا شـكــر رئيـس البلدية شركة بـوابة إسطنبول زياراتهـــا.

يـذكـر أن شركــة بـوابــة إسطـنبـول نـجـحت فــي عــدة استـثمــارات مــع عــدة مـستثمـريــن، حيث تركز الشركة اهتــمامـها علــى المستثمرين العرب والأجانب حـول العـالم وتعمل على ايجاد الفرص الاستثمارية التي تناسب وتلبي وتلائم احتـيـاجـاتـهــم وآمالهم وتطلعاتهم.

والجدير بالذكر أيضاً، أن إستخراج أول جنسية تركية نفتذها شركة بوابة إسطنبول للإستثمارات العقارية من خلال الإستثمار العقاري في تركيا بمدة لا تتـجاوز الشـهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات مشابهة

Call Now

Compare