شاهد ردة فعل المستثمر بعد سماعه نبأ حصوله على الجنسية التركية

شاهد ردة فعل المستثمر بعد سماعه نبأ حصوله على الجنسية التركية

لا زالت شركة بوابة اسطبنول تسطر قصص نجاح مع مستثمريها الكرام وذلك في مجال الاستثمارالعقاري والجنسية التركية.

حيث حصل مجموعة من المستثمرين الأجانب على الجنسية التركية وذلك عن طريق الاستثمار العقاري بقيمة أعلى من 250 ألف دولار أمريكي. اقرأ أيضاً( كيفية التقدم للجصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري)

حيث قاموا بالتواصل مع شركة بوابة اسطنبول للاستثمار والاستشارات العقارية وذلك من أجل اتمام اجراءات الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري لهم ولعائلتهم.

حيث فضل بعض المستثمرين التقديم لهم من خلال الاستثمار العقاري بقيمة أعلى من 250 ألف دولار والبعض الآخر من خلال الوديعة البنكية بقيمة 500 ألف دولار أمريكي في أحد البنوك التريكية.

ونستعرض معكم تجربة نجاح أحد المستثمرين الأجانب الذين حصول على الجسية التركية والجوازات التركية وذلك عن طريق شركة بوابة اسطنبول لاستثمار والاستشارات العقارية.

حيث قامت شركتنا باستلام جوازات السفروالهويات التركية وذلك بعد.

حيث يقوم الدكتور محمد مسؤول قسم استشارت الجنسية التركية في الشركة بالاتصال على الزبون أ.ش فلسطيني الجنسية ويزف له بشرى صدور الجوازات التركية والهويات التركية له ولعائلته وذلك بعد 3أيام من التبصيم.

ولا يتمالك الزبون نفسه من الفرحة والسعادة.

ويقوم بشكر الشركة على جهودها الحثيثة بدابة من اختيار العقارات واتمام عملية شرائها للشقق و تسليم سندات الملكية – الطابوهات- للشقق المشتراة وحتى التقدم للجنسية التركية له ولعائلته وتسليم جوازات السفر والهويات التركية.

آخر تحديث 07/12/2020

مقالات ذات صلة

Call Now

Compare

اكتب كلمة البحث